دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-14

اجراءات جديدة تدخل حيز التنفيذ الثلاثاء .. عودة الاراجيل والتنقل ليلا لمتلقي اللقاح

الرأي نيوز :
 
 تدخل اجراءات تخفيفية جديدة حيز التنفيذ يوم غد الثلاثاء، ضمن خطة الحكومة للوصول الى صيف أمن.

ووفق الخطة يسمح اعتبارا من 15 الشهر الحالي، باعادة تقديم الاراجيل في الساحات الخارجية فقط للمطاعم والمقاهي، شريطة تلقي العاملين في المنشأة المطاعيم ومرور 21 يوما على تلقيهم الجرعة الاولى من المطعوم، اضافة الى استقبال ممن مضى على تلقيهم الجرعة الاولى 21 يوما فقط باستثناء من هم دون 18 عاما، والعمل بنسبة لا تزيد عن 50% من الطاقة الاستيعابية.

واعتبارا من الثلاثاء، يسمح لمن أكثر من 21 يوما على تلقيهم الجرعة الاولى من اللقاح بالحركة اثناء ساعات حظر التجول، فيما تلغى كافة التصاريح الالكترونية خلال ساعات الحظر في حال عدم التسجيل على منصة اللقاحات.

ويسمح لوسائط النقل العام بالعمل خلال ساعات الحظر الجزئي شريطة أن يكون قد مضى 21 يوما على تلقي السائق الجرعة الاولى من المطعوم.

ويمنع دخول الشاحنات الى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الا بعد تلقي جرعة واحدة من المطعوم كحد أدنى..
عدد المشاهدات : ( 7299 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .